اعلان
اعلان

الزمالك يعلن انسحابه من مواجهة الأهلي في دوري شباب 99

مواجهة الأهلي والزمالك 99
مواجهة الأهلي والزمالك 99

أكد عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء قررت عدم المشاركة في المباراة الفاصلة التي ستقام أمام الأهلي، والتي أعلن عنها الاتحاد خلال الساعات الماضية.

وقال "الدرديري"، خلال مداخلة مع برنامج "زملكاوي"، المذاع على قناة "،الزمالك"،إن اللجنة تطالب اتحاد الكرة باعتماد نادي الزمالك بطلا لدوري الشباب مواليد 99، مشيرا إلى أن الزمالك سيتوجه إلى المحافل الدولية لإثبات حقوقه.

وفي وقت سابق، قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري، إنه تقرر إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك، في دوري الجمهورية بدوري 99.

وخلال تصريحات ببرنامج حضرة المواطن، مع الإعلامي سيد علي، أكد مجاهد أن اتحاد الكرة قرر إقامة جميع المسابقات من دور واحد من تولي إدارة الاتحاد فيما عدا مسابقات الجمهورية.

وواصل: من أول ما تولينا المهمة قررنا أن جميع المسابقات هتقام من دور واحد ماعدا بطولات الجمهورية، بعد ما تفاقمت إعداد الكورونا، وقررنا اننا نكمل المرحلة التانية لـ 99 و2001، هم مالهماش مسابقات تاني في الفترة الجاية فحرام يقعدوا الفترة دي كلها بدون لعب، قولنا نكمل المسابقة من دور واحد على ان تستكمل مسابقتي مواليد 2003 و2006 كما بدأت من دورين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين