اعلان

وكيل أعمال كهربا: اللاعب مستمر مع الأهلي.. والشائعات تسببت في وعكته الصحية

كهربا
كهربا

أكد أحمد يحيى وكيل مهاجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، أن اللاعب مستمر مع النادي الأهلي ولا توجد أي مشاكل مع الفريق الأحمر، مشيرا إلى أن الشائعات تلاحق اللاعب منذ قدومه إلى القلعة الحمراء.

وأضاف 'يحيى' خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'الحكاية'، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أن اللاعب شعر بالضغط خلال الفترة الماضية بسبب أداء المباريات الماضية؛ إضافة إلى كم الشائعات التي تلاحقه، مؤكدا أن ذلك هو ما تسبب له هذه الوعكة الصحية.

ودخل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في غيبوبة بعد إصابة خلال الساعات الماضية، حيث سبب مشاكل كبيرة للجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، قبل 24 ساعة من مباراة الأحمر أمام غزل المحلة.

وأربك لاعب الأهلي حسابات الجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري بعدما تعرض للإصابة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد 2 مايو نقل على إثرها للمستشفي للاطمئنان على حالته الصحية.

ويقترب محمود عبد المنعم كهربا من الخروج من قائمة الفريق المشاركة في لقاء غزل المحلة والمقرر إقامته مساء غدًا الأثنين في لقاء الدور الثاني من عمر الدوري المصري بعدما فاز أبناء الجزيرة في مباراة الدور الأول والتى أقيمت على ملعب استاد السلام .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً