اعلان

الحكومة تُحذر: حملات رقابية مشددة لتنفيذ قرار غلق المحلات التجارية غدًا

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة لا تطلب من المواطن أكثر من ارتداء الكمامة، خلال الفترة الحالية، والتي لا يتخطى سعرها جنيه، موضحا أن هناك دول كبيرة تعاني من الوباء العالمي، وتقف عاجزة فى مواجهة الفيروس.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي يوسف الحسيني المذاع على التليفزيون المصري، أكد سعد أنه بعد مرور أسبوعين سيتم مراجعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء التى صدرت اليوم وقد يتم إضافة المزيد من الإجراءات المشددة وقد يتم العمل بنفس القرارات لمدة أسبوعين آخرين أو اللجوء للتخفيف.

وأشار سعد إلى أنه من بداية غدا الخميس سيتم البدء فى تنفيذ القرارات التى اتخذتها الحكومة اليوم وعلى المواطن أن يعي بخطورة الفيروس، لافتا إلى أن أعداد الإصابة بفيروس كورونا تقفز قفزات كبيرة، وعلى المواطن أن يعي بأن الدولة تواجه فيروس خطير.

واختتم سعد: سيتم تشديد الرقابة والقيام بحملات أمنية على وسائل النقل لإلزام المواطنين بارتداء الكمامة، وهناك مليون و700 ألف مواطن دفعوا غرامة عدم ارتداء الكمامات فى وسائل النقل، كما أنه سيتم القيام بحملات رقابية مشددة لتنفيذ قرار غلق المحلات التجارية غدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية