اعلان

نجوى فؤاد: عمي كان هيقتلني بعد ما احترفت الرقص

الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد

نجوى فؤاد تكشف حقيقة مقاطعة أهلها حتى الآن بسبب احترافها الفن

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إن عمها حاول قتلها حينما احترفت الرقص، وذلك بعد وفاة والدها 1973، وذلك لأنه كان رجل "متدين ومتزمت" بحسب وصفها، موضحة أنها كانت تحترم هذا الأمر في شخصيته.

وخلال حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أكدت فؤاد أنها في ذلك الوقت كانت تزوجت أحمد فؤاد حسن بمستخرج رسمي لأنها كانت قاصر في ذلك الوقت، ولا يحق لها العمل في بعض المحال أو أماكن بيع المشروبات الكحولية وغير ذلك.

وتابعت: أن والدها توفى دون أن تراه، وتتمنى أن يكون راضيا عنها ويسامحها، و"ربنا اللي كتبلي موهبة الفن"، وهناك بعض من أهلي يقاطعوني حتى الآن رغم مرور كل هذه السنوات.

وعن أول لقاء جمعها بالموسيقار محمد عبدالوهاب، قالت إنها انهارت في البكاء حينما ذهبت له ليكتشفها في الغناء، حيث غنت أمامه "أنا والعذاب وهواك"، ولم يعجبه الأغنية حينها وأمرها بالتوقف فورا، وأعطاها جنيها واحدا وقال لها "انزلي عند التابعي اشتريلك ساندوتيش فول وطعيمة ومش عايز أشوف وشك تاني"، موضحة أن هذا الموقف جعلها تشعر بالضيق وانهارت في البكاء، ومرت فترة طويلة حتى التقت بالموسيقار محمد عبد الوهاب مرة أخرى في منزل أنيس منصور عام 1975.

نجوى فؤاد، راقصة شرقية وممثلة مصرية، ولدت في محافظة الإسكندرية لأب مصري وأم فلسطينية، بدأت حياتها الفنية كراقصة ثم اتجهت للتمثيل بعد اعتزالها الرقص في عام 1997، قدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

نالت الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد شهرة كبيرة جدًا في مجال الرقص الشرقي، وتعد من أبرز راقصات مصر، وشاركت في أفلام سينمائية كثيرة مع كبار النجوم والمخرجين كما أنتجت عددًا من الأفلام السينمائية التي قامت ببطولتها منها "ألف بوسة وبوسة" ،"حد السيف"، وقدمت العديد من الرقص الاستعراضي منها "قمر 14" من ألحان محمد عبد الوهاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً