اعلان

نقيب التمريض يُطالب بعمل مسلسل "الاختيار 3" عن الجيش الأبيض

الجيش الأبيض.. أرشيفية
الجيش الأبيض.. أرشيفية

وجّهت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، التهنئة للعاملين بمهنة التمريض بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتمريض، قائلة: كل سنة وانتوا أبطال، وفعلا أثبتوا إنكم فعلا أبطال وجيش أبيض وملائكة رحمة وطلعتوا عند حسن ظن الشعب المصري، ولو فضلنا نشكركم مش هنوفيكم حقكم على اللي اتحملتوه من ضغط نفسي ومجهود عضلي وذهني وعصبي، ومحدش كان يتحمل اللي اتحملتوه.. إنكم تسيبوا بيوتكم وتعرضوا حياتكم للخطر وده دورنا وواجبنا.. فعلا.

وخلال مداخلة هاتفية على شاشة "إكسترا نيوز"، وجّهت الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، بتكريم أسر مصابي وشهداء التمريض بلغوني إنه جت رسالة من وزيرة الصحة بتعليمات من الرئاسة، عشان يتم تكريم أسرهم وتقديم الدعم المالي والأدبي والمعنوي لهم.

وأكدت أنّ الرئيس أسعد الفرق الطبية في العام الماضي، خاصة التمريض في اليوم العالمي للتمريض، حيث قدّم كلمة شكر وتقدير على حسابه الشخصي هو والسيدة انتصار السيسي حرمه، معربة عن أملها بأن يتذكر الرئيس فريق التمريض اليوم بيومهم العالمي، رغم أنّه لا ينسى الفرق الطبية، بدليل الدعم المقدم بشكل دائم للفرق الطبية كلها منذ بداية جائحة كورونا وحتى اليوم من دعم نفسي ومعنوي ومادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً