اعلان

عمرو أديب يسخر من محمد رمضان: "بيكذب علينا ويقول البلد حطت إيدها على فلوسي.. ياراجل اتقي الله" (فيديو)

عمرو اديب يسخر من محمد رمضان
عمرو اديب يسخر من محمد رمضان
كتب : أهل مصر

هاجم الإعلامي عمرو أديب، الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشره فيديو عبر حسابه الشخصي 'فيسبوك' أعلن من خلاله عن التحفظ على أمواله.

وقال عمرو أديب خلال برنامجه 'الحكاية' عبر قناة mbc مصر: 'محمد رمضان فاكرنا هبل فاكرنا في عصر الجمهور الحقيقة مبتوصلوش، وحب يدينا انطباع أن هو مش بيعز حاجة على البلد، وأن البلد حطت إيديها على فلوسه أحنا عندنا مصاريف كتير وناخد منين ناخد من محمد رمضان، بيضحك علينا كلنا بيقول البلد حطت إيدها على فلوسي، لا يا عم البلد عايشه من غير فلوسك وفي غنى عنها'.

وأضاف 'أديب': 'يطلع محمد رمضان مصمم يكذب علينا تاني ويقول للعالم أن في مصر الحكومة بتحط إيدها على فلوس الناس، مصر مزنوقة في قرشين وأخدت فلوس رمضان، وقالك أنا بشيل الفلوس في البيت هو دا اللي بتعلمه للناس أنهم ميتعاملوش مع البنوك اللي في مصر وأنهم ميتعاملوش مع البنوك الوطنية، بتقولهم خلي بالك الدولة ممكن تحط إيديها على فلوسك وحطها تحت البلاطة'.

واختتم: 'أنت قررت أن متدفعش فلوس الراجل مع أنك عارف أنه حقه، أنت مش شايف أنت حصلك إيه وإيه اللي بيجرالك على مدى شهر'.

وكان قد أعلن الفنان محمد رمضان، التحفظ على أمواله صباح الخميس الموافق 3 يونيو، مشيرًا إلى أنه متقبل الأمر.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك وانستجرام'، فيديو قال به: 'استيقظت صباح اليوم على مكالمة هاتفية من البنك يخبروني بأن الدولة قد تحفظت على كل أموالي'.

تابع رمضان، حديثه وقال: 'أخبرت من حدثني أنني أنا ومالي ملك بلدي. فقال لي أنه وجب عليه تنبيهي حتى لا أفاجئ عندما أسحب نقود. فأخبرته أن الأشخاص الشعبيين مثلي مثلما يضعون نقودهم في البنوك، يضعوا مثلها في المنزل'.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان شارك في موسم مسلسلات رمضان الماضي من خلال مسلسل موسى، والذي شاركته خلاله البطولة الفنانة سمية الخشاب وتارا عماد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة