اعلان

الزمالك يعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أعلن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك المكلف برئاسة حسين لبيب، اتخذ قراره بالتعامل القانوني حيال لاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي؛ عقب إعلان اللاعب الرحيل عن نادي الزمالك.

وأضاف "شوبير"؛ خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم"؛ المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، أن الزمالك أعلن أنه متمسك بخط وسط الفريق فرجاني ساسي حتى نهاية الموسم الجاري؛ وفق الظروف التي يمر بها الدوري، مضيفا أن محامي اللاعب أبلغه النادي الأبيض بانتهاء عقده في 31 مايو الماضي.

وأضاف الإعلامي الرياضي، أن قرار الزمالك حول اتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب مرهون بحال عدم عودته إلى مصر لاستكمال الموسم مع الفريق.

وتابع، أن نادي الزمالك سيتجه عبر محاميه إلى رفع قضية ضد اللاعب حال عدم عودته إلى القاهرة لاستكمال موسه وفق التعاقد المبرم بين النادي واللاعب والذي ينتهي بانتهاء موسم الدوري.

يأتي ذلك بعد أن كتب فرجاني ساسي عبر حسابه على "تويتر": "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات، الخير فيما اختاره الله وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً