اعلان
اعلان

منال السعيد تقدم "البوصلة" الاقتصادى على "صدى البلد"

الإعلامية منال السعيد
الإعلامية منال السعيد
كتب : أهل مصر

انتقلت الإعلامية منال السعيد لتقدم برنامج "البوصلة" الاقتصادي، على قناة صدى البلد، بعد 5 مواسم ناجحة لبرنامج مش بالكلام ونجوم الإدارة على قناة المحور الفضائية.

يستضيف"البوصلة" نخبة من الوزراء، وصناع القرار، و رجال المال والأعمال، ويتناول كل ما يهم القطاع الاقتصادى من مؤشرات، لها تأثير مباشر في حياتنا اليومية، ويذاع البرنامج في الخامسة مساء الجمعة، ويعاد الثانية عشر مساءً من كل أسبوع على شاشة صدى البلد 2.

ويقدم "البوصلة" تحليل أسبوعي لما يجري في أسواق المال والأعمال، والبورصة والبنوك والصناعة والتجارة والعقارات وكل ما له صلة بالاستثمار، ومن شأنه مساعدة المستثمرين على اتخاذ القرار الانسب.

يذكر أن الإعلامية منال السعيد بدأت مشوارها المهني صحفية اقتصادية، ثم انتقلت لقناة mbc مصر لتقدم برنامج لقاء خاص، ومنها إلى قناة الغد، الامراتية لتقدم برنامجي نساء في الاقتصاد وحوار اليوم، كما قدمت برنامج شباب البزنس على قناة on tv وانتقلت لقناة المحور ومنها الى قناة صدى البلد، وحققت خلال مشارها الاعلامي، سلسلة من الانفرادات مع رؤساء الحكومة والوزراء وحازت على عدد من التكريمات المصرية العربية عن مجمل أعمالها .

WhatsApp
Telegram