اعلان

وزير الاتصالات: إطلاق ما يقرب من 100 مكتب بريد متنقل بنهاية العام

وزير الاتصالات
وزير الاتصالات

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن السبب وراء إطلاق مكاتب البريد المتنقلة هو الدفع بها أوقات الذروة والازدحام في المكاتب الثابتة بالمحافظات، خاصة خلال أيام صرف المعاشات.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية "الحياة"، مساء الخميس، أكد أن أن مكاتب البريد الثابتة في المحافظات تشهد ازدحامًا خلال يومي صرف المعاشات، وباقي الأيام يكاد لا يدخلها أحد، موضحًا أن الوزارة رأت أنه من باب ترشيد الإنفاق أن يتم إنشاء مكاتب متنقلة «مؤقتة» تستخدم أوقات ازدحام المكاتب، للتسهيل على المواطنين.

وأشار إلى إمكانية تنقل مكاتب البريد المؤقتة من مكان لآخر حسب درجة الازدحام بمكاتب البريد في الجمهورية، مؤكدًا أنها لا تقتصر على محافظة بعينها وإنما سيتم الدفع بها في أي مكتب مزدحم بالجمهورية.

وأوضح أنه سيتم إطلاق مايقرب من 85 إلى 100 مكتب بريد متنقل بنهاية العام، ذاكرًا أن غرفة العمليات بالوزارة التي تتابع حركة مكاتب البريد الثابتة ستكون هي المسؤولة عن الدفع بتلك العربات المتنقلة خلال الأيام التي تشهد كثافات عالية.

وأوضح وزير الاتصالات، أن مكاتب البريد المتنقلة يكون بها موظفيين وماكينة صرف آلي، ومزودة بكل الخدمات المميكنة المتاحة بالمكاتب الثابتة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً