اعلان

في واقعة غريبة من نوعها.. سيدة وابنها يرسلون رسائل مسيئة لمحافظ الغربية (فيديو وتفاصيل)

محافظ الغربية
محافظ الغربية

قال محمود ممتاز، المتحدث باسم محافظة الغربية، إن توجيه السب لأي مسئول أو محافظ هو شئ غير مقبول، قائلا: 'الرسائل التي وصلت لمحافظ الغربية طارق رحمي أمس هي من خلال رقمين مختلفين، والرسالة بها: اعمل حاجة للمحلة خلينا نفتكرك بيها و'حياة أمك' وهذا لا يليق بالمحافظ'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'حديث القاهرة'، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، الذي يُذاع عبر شاشة 'القاهرة والناس'، أكد ممتاز أن الرسالة حملت سب وقذف وتعدي بالألفاظ على أسرة المحافظ، مفيدًا بأن النيابة العامة اتخذت الإجراءات اللازمة في هذا الموضوع لكشف الحقائق كاملة.

وأوضح ممتاز أنه تم الإبلاغ عن الرقم ولم يكن يعرف هل من أي فئة عمرية لاتخاذ الازم، مشيرًا إلى أن المحافظ يحولها لمنظومة الشكاوى أو مكتبه، إلا أن هذه الرسائل حملت سب له.

فيما قال أحمد بلال، عضو مجلس النواب عن دائرة المحلة الكبرى، إن 'سيدة المحلة' والتي تم حبسها أمس بعد رسائلها لمحافظ الغربية وتطالبه بمراجعة قراراته تم التأكد من أن الهاتف المستخدم هو ملكها ولكن لا تستخدمه بل يستخدمه طفلها، حيث إن ابنها صاحب الـ15 عام هو من يستخدمه وهو من أرسل الرسالة للمحافظ.

وأضاف بلال أن الرسائل الموجهة لمحافظة الغربية كانت تحمل انتقاد على إهمال مركز المحلة وعدم وجود خدمات به، ولم تحمل الرسالة أي سب للمحافظ، وكشف عن نص الرسالة قائلًا: 'الطفل قال للمحافظ أعمل حاجة للمحلة و'حياة أمك' عشان نفتكر لك حاجة لما تمشي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً