اعلان

إبراهيم عيسى: غباء الإخوان سبب ثورة المصريين في 30 يونيو

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن كل المظاهرات التي خرج فيها المصريون في عام حكم الإخوان؛ تم مواجهتها بالعنف، حيث أن الإخوان مارسوا عنفا واعتداء وضربا وخطفا وقتلا ضد المتظاهرين، كما أن أحداث الاتحادية كان بها كثير من العنف من قبل الإخوان، ووصل الأمر لوجود الكثير من الشهداء.

وخلال برنامج "حديث القاهرة"، الذي يُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أكد عيسى أن الإخوان خلال عامهم مارسوا إرهابا ورعبا ضد المواطنين، كما أن هناك استعراضات للإخوان أمام الاتحادية ومنصة ميدان رابعة العدوية كانت مصدرا للإرهاب والرعب من خلال تهديداتها.

وأشار عيسى إلى أن مصر كانت في لحظة عنف ورعب في مواجهة الإخوان، إلا أنه في لحظة من الضمير والقوة والاصرار كان هناك تحرك ضدهم في 2013.

وأوضح عيسى أن جميع تظاهرات الإخوان كانت مَصْلَحَة وهددت الميادين وهاجموا الكنائس، مشيرًا إلى أن أبناء الشعب المصري وضعوا رؤوسهم على كفوفهم في ثورة 30 يونيو، متابعًا: "الجيش مخرَّجش الشعب، والإخوان كانوا شايفين إن السيسي إخوان".

ولفت عيسى إلى أن الجيش لم يتحدث مع سياسي واحد أو إعلامي واحد خلال فترة ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن غباء الإخوان هو من كشف مخططهم، وكان سبب خروج المصريين للتظاهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة