اعلان
اعلان

أول رد فعل لمحمود الخطيب بعد الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

هنأ الإعلامي عمرو أديب، طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بعد فوز الأحمر بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا: مليون مبروك.. كفاية بطولات.. وياريت الشهية تتقفل شوية.. سيبولنا الدوري بقى.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية'، قال قنديل: ربنا ما يحرمنا ما تهنئتك.. وشهية الأهلي مش هتتقفل.. ولو مخدناش الدوي هيزعل مننا.

وردا على سؤال أديب عن موعد عودة بعثة الأهلي، قال قنديل: هنخرج من الإستاد للمطار.. كاشفًا أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب توجه إلى أرضية الملعب مع سافرة الحكم، لتهنئة اللاعبين.

ونجح النادي الأهلي في حسم بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالحه، بعد الفوز اليوم على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقيا، ليتربع على عرش القارة السمراء بـ 10 ألقاب.

و نجح محمد شريف في تسجيل هدف الأسبقية للنادي الأهلي بهدف رائع، بعد تمريرة حريرية من أكرم توفيق، تخترق الدفاع، وتصل لشريف، يضعها بمهارة فائقة في المرمى.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 64، من تسديدة صاروخية منخارج المنقطة، اكتفى الجميع مشاهدتها وهي تسكن الشباك ، بعد تهئية الكرة من جانب محمد شريف.

وسجل عمرو السولية الهدف الثالث للنادي الأهلي في مرمى كايزرتشيفز عن طريق عمرو السولية، من تسديدة ساروخية أخرى، وصناعة أيضا من محمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً