اعلان

أصيبت بتليفات كبيرة في الرئة.. مستشار الرئيس يكشف سبب وفاة دلال عبد العزيز (فيديو)

محمد عوض تاج الدين
محمد عوض تاج الدين

نعى الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلًا: إن وفاتها جاءت نتيجة تداعيات مرض كورونا، وما ينتج عنه من فشل تنفسي وتليفات في الرئة.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'الستات ميعرفوش يكدبوا' المذاع عبر فضائية 'cbc'، اليوم السبت، أكد أن أزمة كورونا تسبب في فقدان عدد كبير من المواطنين والأطباء والكوادر الطبية والفنانين، مشددًا على أن الدولة اهتمت بجميع مصابي كورونا ووفرت كافة الإمكانيات والطاقات البشرية والمؤسسية وأجهزة التنفس الصناعي، وأن تجربة مصر في التعامل مع كورونا كانت رائدة.الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

وتابع: الفنانة دلال عبدالعزيز، أصيبت بتليفات كبيرة في الرئة، موضحًا أن الإصابة بالالتهاب الرئوي ليس مرتبط بكورونا فقط، وإنما تحدث نتيجة الإصابة بالالتهابات الفيروسية وحتى بعض حالات الانفلونزا العادية قد تنتهي بهذه المشكلة، مشيرًا إلى أن التليفات الرئوية تحدث في بعض الحالات نتيجة الالتهاب الرئوي الشديد.

وفاة دلال عبد العزيز

ونشر رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: 'أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً