اعلان

عادل إمام: هشتغل داعية إسلامي بعد اعتزالي الفن عشان أكسب فلوس (فيديو)

عادل امام
عادل امام

تصدر الزعيم عادل إمام محركات البحث وجوجل، وذلك بعد شائعة إصابته بـ فيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي.

وبعد انتشار الشائعة بساعات، تداول رواد السوشيال ميديا، فيديو لعادل إمام يرجع لتاريخ 22 يوليو 2010 أثناء حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، أبدى خلاله الزعيم رأيه في الحجاب ورأيه في الدعاة الإسلاميين، كما أعلن رغبته بالعمل كداعية بعد اعتزال الفن، قائلا: 'أفكر في العمل كداعية إسلامي بعد اعتزال الفن والتمثيل فهو يحقق ربح كبير'.

رأي عادل إمام في الدعاة

وتابع الزعيم: 'هناك بعض من الدعاة الإسلاميين يكون هدفهم الربح في المقام الأول وليس الدعوة والموعظة، مختتمًا: 'هناك دعاة أشبة بالفضائيين؛ ولو بطلت فن هشتغل داعية ديني عشان أكسب فلوس'.

ونفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا، لافتا أن هذا الأمر "شائعة"، وأن الفنان حالته الصحية طبيعية ويعيش مع أسرته بشكل طبيعي.

شائعة إصابة عادل إمام بكورونا

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام، مشاركته في مسلسل 'فلانتينو' في السباق الرمضاني قبل الماضي، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وشارك في بطولته داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر