اعلان

وزير الشباب: بطولة العالم للدراجات تعكس رعاية غير مسبوقة من الدولة للرياضة (فيديو)

اشرف صبحى
اشرف صبحى

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، أن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لـ بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار تعكس حرص الدولة المصرية على تقديم الدعم والرعاية والاهتمام الكامل غير المسبوق للمنظومة الرياضة.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن استضافة مصر لبطولة العالم لدراجات المضمار، دليل على الرعاية الكبيرة من جانب الرئيس السيسى للمنظومة الرياضة.

وأضاف أن الحكومة المصرية أقامت مضمار بطولة العالم للدراجات ضمن نهضة كبيرة نالت مختلف المحافظات، مشيرًا إلى أنه بمجرد نوال شرف تنظيم البطولة تم العمل بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير كافة المتطلبات واتخاذ الإجراءات المطلوبة لتحقيق النجاح فى البطولة على المستويات التنظيمية والإدارية واللوجستية لوفير كل المتطلبات من بنية تحتية وإنشاءات ومن أهمها مضمار ستاد القاهرة والذى يضاهى ويفوق العديد من المنشآت الرياضية التى تقام عليها أكبر المسابقات العالمية للدراجات فى مختلف دول العالم.

وكان الحرص على التعاون والمتابعة اليومية مع اللجنة المنظمة للبطولة، مؤكدًا أن العالم على أعتاب واحدة من الأحداث الرياضية الفريدة فى كافة أوجه التنظيم والاستضافة وطيب الإقامة، ولتصبح تلك النسخة علامة مضيئة تضاف إلى السجل الحافل للمنظومة الرياضية المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني