اعلان

والد «سمكري البني آدمين»: ابني يمتلك 3 شهادات.. والقبض عليه لخلاف شخصي

سمكري البني آدمين
سمكري البني آدمين

قال خيري عبدالرحيم، والد سمكري البني آدمين إن ابنه يمتلك 3 شهادات، ويعمل بمحل له سجل تجاري وبطاقة رياضية، لممارسة نشاط المساج والتأهيل الرياضي.

وخلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج 'الحكاية' المذاع الأآن عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، تابع عبدالرحيم: هناك اضطهاد من نقابة العلاج الطبيعي لابني، وهذا سبب القبض عليه.

قررت نيابة مدينة نصر اليوم السبت، حبس المتهم يوسف خيري، المعروف إعلاميا باسم سمكري البني آدمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة تزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الخاصة بة وطلبت سرعة إجراء التحريات حول الواقعة، تمهيدا لاستدعاء المغنية ساندي للاستدلال عن ما نسبته للمتهم في منشور لها على تطبيق إنستجرام تتهمه بالنصب والتسبب في إصابتها أثناء جلسة علاج طبيعي.

ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات حول مالك المركز والتأكد من الشهادات التي يحملها بعد توجيه عدد من الفنانيين اتهامات ضده.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ومباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة أغلقوا وشمعوا بالأمس مقر المركز المملوك لـ'سمكرى البنى آدمين' فى مدينة نصر، حرصا وحفاظا على صحة المواطنين، وطالبت بالتأكد من هويته ومن ترخيص المكان وترخيص مزاولة المهنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً