اعلان

هاني شاكر عن منع غناء المطربين على "فلاشة" في الحفلات: اللي يعرف أهلا وسهلا

هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : أهل مصر

علق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على القرار الذي أصدرته النقابة بمنع المطربين، من تقديمهم أي حفلات بالغناء على "الفلاشة"، ملزمين الجميع بالغناء لايف في حفلاتهم.

وقال "شاكر"؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"؛ المذاع عبر فضائية "الأولى المصرية"، أنه لم يكن هناك شعور قبل انتشار كورونا بأن انتشار حفلات الغناء على الفلاشة سوف يؤثر على قيمة العمل الفني بهذا الشكل الكبير، مشيرا إلى أن من يجيد الغناء فمرحبا به وإلا فلا فائدة منه.

إيقاف حسن شاكوش لأجل غير مسمى

وجاء ذلك القرار بعدما أصدرت النقابة قرارًا بإيقاف مغني المهرجانات حسن شاكوش، لأجل غير مسمى، على إثر التحقيق معه هو والمطرب رضا البحراوي، في مقر "الموسيقيين".

وقبل التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي، اتخذت نقابة الموسيقيين منذ أيام قراراً بوقف الثنائي عن الغناء والحفلات، ووقف تصاريح الغناء وعدم مزاولتهما المهنة.

وحرص الثنائي حسن شاكوش ورضا البحراوي، على الصلح، ووجها رسالة مصورة بالفيديو عبر الحساب الرسمي لـشاكوش على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال حسن شاكوش في المنشور المرفق بالفيديو: "إحنا بنتأسف للجمهور الغالي على اللي صدر مننا، والحمد لله الموضوع اتحل على خير، وإحنا تحت أمر نقابة المهن الموسيقية والأستاذ هاني شاكر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)