اعلان

السيسي يشدد على إجراءات الأمان للعاملين بالمشروعات القومية: «ليه نخسرهم» (فيديو)

جولة الرئيس السيسي اليوم
جولة الرئيس السيسي اليوم

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الجمعة، سير الأعمال الجارية لاستكمال ربط محور شينزو آبي بمنطقة التجمع الخامس، عن طريق كوبرى سمير غانم، المتقاطع أعلى الطريق الدائري، والذي سيكون بمثابة شريان مروري جديد، يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة، بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة، ويختصر الكثير من الوقت والمسافة لتحرك المواطنين من وإلى تلك المناطق والتجمعات، بسرعة وسلاسة، ويخفف الضغط على محور القاهرة / السويس.

ووجه الرئيس السيسي، بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وعدم التصافح والسلام باليد؛ في ظل جائحة فيروس كورونا.

وخلال الجولة، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمهندس المسئول عن أحد المشاريع: 'عندي ملحوظة يا محمد صغيرة أوي، الناس اللي ماشيه هناك دول، والراجل ده، وده، ليه نخسرهم'.

وتابع الرئيس مع المسؤولين بالمواقع معدلات التنفيذ وسير العمل، مشددا على الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والكباري الجديدة، ومراعاة استدامة كفاءتها واستيعابها لحركة التنقل والمرور للمدى الزمني المستقبلي، أخذاً في الاعتبار الأهمية الكبرى لهذه الطرق والمحاور في تنظيم الحركة المرورية بمحافظة القاهرة والمدن والتجمعات العمرانية في محيطها الجغرافي.

ووجه الرئيس في هذا الإطار، بالالتزام بالمبادئ الأساسية المطبقة في كافة مشروعات الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، والمتعلقة بسرعة معدلات إنجاز الأعمال الإنشائية، وفق مواصفات الجودة ومعايير الكفاءة العالية، وتحقيق أكبر قدر ممكن من اتساع وعدد الحارات المرورية، وتطبيق معايير السلامة والأمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً