اعلان

الممرض صاحب واقعة فيديو السجود للكلب: "أتسبب في أذى ليا ولأولادي.. واحنا كنا بنهزر"

أهل مصر
الممرض صاحب واقعة فيديو السجود للكلب
الممرض صاحب واقعة فيديو السجود للكلب

كشف عادل سالم، الممرض صاحب واقعة فيديو السجود للكلب، تفاصيل الواقعة قائلًا: " إن الفيديو أساء له ولأبنائه ولبلده بالقليوبية، مقدما اعتذاره لمهنة التمريض لتسببه في الإساءة لها.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر انهار من البكاء قائلا: "هذه الواقعة حدثت منذ 7 أشهر، وكانت صدمة ليا أشوف المنظر ده، لو في حدود بينا مفيش أي مشكلة، ولادي تعبوا، ومنظري مكنش كويس، وأنا عايز الفيديو ده يتشال، لأنه اتسبب في أذية ليا ولأولادي ولبلدي، وبعتذر لمهنة التمريض لأني أساءت لها، والدكتور معتاد على الهزار ولكن بدون تصوير فيديوهات ونشر وبيكون في سياق المداعبة".

وأشار إلى أن الطبيب طلب منه كما ظهر الـ فيديو السجود للكلب ولكنه رفض القيام بذلك، لافتًا إلى اتصاله هاتفيًا بالطبيب عقب نشر مقطع الفيديو وتأكيد الطبيب له بأن الأمر بسيط ولا يستدعي القلق.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل ضجت بتداول فيديو منذ أمس، وفيه يظهر طبيب وهو يجبر ممرضًا مسنًا على السجود لكلبه، على مرأى من اثنين آخرين، يرتديان زي أمن إداري، ويمسك كل منهما حبلا يقفز الممرض فوقه، فيما بدا الطبيب وكأنه يعاتب الممرض لأنه أهان كلبه، وبعدها يطلب منه السجود له.

ورفض الممرض الإذعان لما طلبه منه الطبيب، وفضل أن يعذب بالكهرباء لأنها أهون عليه من السجود لغير الله، إلا أن الطبيب استمر في إجباره على تنفيذ رغبته.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل