اعلان

طبيب مناعة يُحذر من كورونا: الإصابات والوفيات تزداد يوميًا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

قال الدكتور مجدي بدران، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، إننا في حاجة شديدة إلى إنتاج اللقاح لأن العالم كله يعاني من فيروس كورونا، مضيفا أن أعداد الإصابات والوفيات تزداد يوميًا، وأن العالم يفشل في مواجهة 'كورونا '، التي تصدر أوجه جديدة لها كل يوم لتستمر معنا إلى الأبد.

وخلال مداخلة هاتفية على قناة ' تن'، أكد بدران أنه على الرغم من حصول الولايات المتحدة الأمريكية على جرعتين من اللقاح، إلا أنها لا تتبع الإجراءات الاحترازية اللازمة وهذا يشكل خطأ كبير لديها وبدوره عدد الإصابات والوفيات في تزايد مستمر.

وأكد بدران أن مصر تفوقت على كورونا في الثلاث جولات السابقة وستنصر عليها في الجولة الرابعة أيضًا ، مشددًا على أن الخروج من الموجة الرابعة بسلام لن يحدث إلا في حالة وعي الناس بخطورة الموقف في الوقت الحالي.

ولفت بدران إلى أن الحالات في تزايد مستمر وأننا يجب الإلتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة، والدولة المصرية قامت بدور مهم جدًا في توفير اللقاحات وتصنيع اللقاحات وهذا يعد إنجاز حضاري كبير، مختتما: مصر تسعى إلى الإكتفاء الذاتي وأن تكون لديها صناعة جديدة نسطتيع من خلالها التصدير إلى الشرق الأوسط وأفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال