اعلان

أول تعليق من الإعلامي محمد مصطفى شردي بعد إصابته بــ كورونا

الإعلامي محمد مصطفى شردي
الإعلامي محمد مصطفى شردي

أعلن الإعلامي محمد مصطفى شردي، عن إصابته بفيروس كورونا في عمان.

وقال 'شردي'، في مداخلة هاتفية لبرنامج 'الحياة اليوم'، المذاع عبر فضائية 'الحياة'، تقديم الإعلامية لبنى عسل، أنه أجرى مسحة قبل دخوله لدولة الأردن للمشاركة في أحد المؤتمرات وأثبت إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف، أنه حصل على تطعيم ضد كورونا وملتزم بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وعدم التصافح والسلام باليد للتعامل ولكن هذا القدر واصيبت بكورونا.

واوضح الإعلامي محمد مصطفى شردي، أن السلطات في المطار في الأردن أجرت مسحة بي سي آر، وتم التأكد من الإصابة بفيروس كورونا، لافتا إلى أنه حاليا في العزل المنزلي لحين التعافي من الفيروس.

وكان 'شردي'، كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'مش من عادتي إني اكتب عن احداث شخصية ولكن أنا احتفل بعيد ميلادي السنة دي بطريقة وشكل مختلف انا في العزل الطبي في عمان بالأردن.. ثبت إصابتي بالكرونا'.

وأضاف:' لن أدخل في تفاصيل كثيرة واسئلة قد تدور في الأذهان، لأن هذه هي إرادة الله تخيلوا طول عمري مش بحب احتفل بعيد ميلادي كتير، يشاء الله ان اكون بعيدا عن مصر وأسرتي وأهلي، وإن أصاب بهذا الفيروس واعيش في غرفة مغلقة فترة من الاكتشافات والمراجعات مع نفسك'أول حاجة بتقلق هي اسرتك وحالهم وخوفك عليهم خاصة وانت'.

وتابع: 'أصبح صديقي الاساسي هو جهاز قياس الاوكسجين والاطباء والأدوية.. ومش عاوزكم تقلقوا.. الحقيقة أن الرعاية والاهتمام اللي شايفه هنا كبير جدا.. ومعي وحولي صديق طفولتي من 50 سنة مروان العيسى فاشعر اني مع عائلتي دعواتكم.. واراكم قريبا في مصر على خير وشكرا لامنيات عيد الميلاد الجميلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً