اعلان

بعد تعطل مواقع التواصل| تامر أمين لإلهام شاهين: «بركاتك حلت».. والفنانة ترد

الهام شاهين
الهام شاهين

أجرى الإعلامي تامر أمين، حوارًا مع الفنانة إلهام شاهين حول مبادرتها الأخيرة بشأن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، مستعرضًا رأي المعترضين لفكرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية "النهار"، مساء الاثنين، قالت الهام شاهين: لا أقرأ التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، مليش في التواصل الاجتماعي خالص، أنا أتحدث مع أناس لها حيثية وليس أناس يقولون آراء بمزاجهم، وفقًا لتعبيرها.

ودفع تعليق الفنانة الإعلامي تامر أمين إلى الربط بين كرهها لمواقع التواصل والعطل الفني الذي تشهده التطبيقات المختلفة، مازحًا: "بركاتك حلت الواتساب وفيسبوك وغيره كله واقع، لتقاطعه الفنانة: "مش عارفة فيه إيه، بكرههم يارب ينتهوا من الحياة خالص".

وقال الإعلامي إن المعترضين على مبادرتها يفيدون بأن جسم الإنسان ليس ملكًا له وإنما لله، لتضيف "شاهين": كل شيء في الكون ملك لله هذا كلام غير منطقي، وهذا الرأي بناء على ماذا آراء علمية أم دينية أم غيرها؟.

وأشارت شاهين إلى أنها استشارت قبل إعلان مبادرتها رجال الدين والعلم والعلماء بينهم الدكتور سعد الدين الهلالي، والشيخ خالد الجندي، والدكتور محمود المتيني، والدكتور مصطفى الشاذلي، معربة عن احترامها وتقديرها لتلك الآراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا