اعلان

أول تعليق لـ«لجين محمد» بعد توليها منصب وزيرة الهجرة لمدة يوم واحد

وزارة الهجرة
وزارة الهجرة

أبدت لجين محمد الفتاة التي تقلدت منصب وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج لمدة يوم واحد، سعادتها بتقلدها منصب وزيرة الهجرة لمدة يوم واحد، قائلة: 'كان لي الشرف لقاء وزيرة الهجرة نبيلة مكرم'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج ' الحياة اليوم' المذاع على 'قناة الحياة'، قالت: 'وزيرة الهجرة أفادتني في كل الخبرات التي اكتسبتها، واستفدت أشياء كثيرة طوال اليوم'.

وتابعت: 'تبادلت مع وزيرة الهجرة الحديث للتفكير في مبادرة جديدة خاصة بالسيدات غير العاملات في الخارج تحت عنوان انتي مهمة '، مردفة: 'تحدثت مع وزيرة الهجرة حول أهمية إقناع الشباب بخطورة الهجرة غير الشرعية'، مضيفا: 'منصب الوزيرة مسؤولية كبيرة'.

وتقلدت الفتاة لجين محمد، منصب وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للفتاة واستمرارًا للتقليد الذي بدأ في عام 2016 بدعوة قادة العالم الفتيات والشابات لتولي مناصبهن لمدة يوم واحد، ضمن مبادرة 'فتيات في أدوار قيادية'، بهدف تقديم الدعم للفتيات ومساندتهن، من أجل تمكينهن للقيام بأدوار قيادية في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على واقع حياتهن أو يمكن أن تلهم خططهن المستقبلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام (0-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة).. بداية المباراة