اعلان

فرج عامر يوضح تطورات حكم استبعاده من انتخابات سموحة: ما زالت مرشحا

فرج عامر
فرج عامر

علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مجددا على حكم استبعاده من انتخابات نادي سموحة لهذا العام؛ والاستئناف الذي يتضمن وقف قرار استبعاده من انتخابات النادي واستمرار ترشحه على المنصب.

وقال 'عامر'؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'يحدث في مصر'؛ المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أنه تقدم بالاستئناف المقدم اليوم في اللجنة الأوليمبية والمقيد برقم ١٩ لسنة ٢٠٢١/٤ق، وبناء على ذلك تم إيقاف الحكم باستبعادي لحين نظر الاستئناف.

ونشر فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بيانا خرج من المكتب القانوني الذي استئنف على حكم استبعاده من انتخابات نادي سموحة لهذا العام؛ حيث يتضمن وقف قرار استبعاد فرج عامر من انتخابات النادي واستمرار ترشحه على المنصب.

وقال عامر، عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك': 'تم الاستئناف اليوم في اللجنة الاولمبية، وقُبل الاستئناف، وتم قيده، برقم ١٩ لسنة ٢٠٢١/٤ق، وتم إيقاف الحكم باستبعادي لحين نظر الاستئناف'.

وأضاف عامر: 'ورجعت الأمور كما هي وما زلت مرشحًا على رئاسة نادي سموحة تحت رقم ٣، وفي انتظار تأييدكم ويشرفني أن ألتقي مع أحبائي اعضاء نادي سموحة الساعة ٧ مساء اليوم بنادي سموحة بالصالة ١ المغطاة حتى يعلم المتربصون الحقيقة'.

ومن جانب آخر، أعلن مركز التسوية والتحكيم الرياضي استبعاد فرج عامر، من انتخابات نادي سموحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً