اعلان
اعلان

حالة الطقس المتوقعة اليوم 22-10-2021.. انخفاض بدرجات الحرارة خلال الساعات القادمه

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

قالت الدكتورة منار غانم المتنبئ الجوي بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات اليل والنهار مع استمرار الأجواء الخريفية على كافة أنحاء الجمهورية.

وأضافت منار غانم في اتصال هاتفي لبرنامج 'هذا الصباح' على فضائية 'اكسترا نيوز' صباح اليوم الجمعة، أن الطقس اليوم خلال ساعات النهار ومع سطوع الشمس يكون خريفي معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد.

وأضافت منار غانم، أن طقس اليوم مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد ومع غياب أشعة الشمس تبدا انخفاض درجات الحرارة.

وحذرت من انخفاض درجات الحرارة في الساعات الأخيرة من الليل ونصحت باصطحاب ملابس ثقيلة في أثناء الخروج إلى العمل في الساعات الأولى من الصباح.

وأشارت إلى أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وهناك توقع بتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على السواحل الشمالية للبلاد مثل مطروح والإسكندرية وبورسعيد ودمياط والعريش يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram