المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«البوس عادي وعمرو دياب زكي جدًا».. تصريحات جرئية للفنانة شيرين رضا (فيديو)

أهل مصر
شيرين رضا
شيرين رضا

حلت الفنانة شيرين رضا، ضيفة في برنامج "MBC Trending"، مع الإعلامي صبحي عطري على قناة "mbc4".

وصرحت رضا بعدة رسائل نارية نبرزها من خلال التقرير التالي:

ردت الفنانة شيرين رضا على الجدل بشأن قبلتها مع الفنان خالد النبوي ضمن أحداث فيلم "قمر 14" الذي عرض مؤخرًا بمهرجان الجونة السينمائي لأول مرة.

وقالت رضا، إن كل شيء له وظيفة في الفيلم مثل الملابس والحوار وحتى الاكسسوارات، وأن القبلة نابعة من مشاعر إنسانية موجودة بين البشر.

وأوضحت رضا أن النفور من الأشياء المقحمة في السينما مؤخرًا جعلنا لا نقدم المشاعر الإنسانية العادية، مضيفة: "الناس وحشها تشوف حاجة في مكانها متبقاش مقحمة عشان نبان صيع.. البوسة بالنسبة ليا عادي بس أعرف فين مكانها وإيه سببها وبعدين نقرر ضرورية ولا لأ".

وقالت رضا، إنها تتمنى أن يحصل حفيدها من ابنتها نورنفس صفات الفنان عمرو دياب، مضيفة "ياريت حفيدي يطلع زي الهضبة ويأخذ صفاته لأنه ذكي جدًا، وما زال يبهرنا بعد كل هذه السنوات بشكلة وبطريقته، فأكيد لو فيه حفيد، أتمنى يأخذ صفات كتير منه".

وأعربت رضا عن أمنيتها بأن يأخذ حفيدها ابن ابنتها نور عمرو دياب، صفات جده الفنان عمرو دياب.

وعلقت رضا، على خطبة ابنتها، بكلمات رقيقة، مؤكدة فرحتها لها، ومعربة عن استيائها عما تتعرض له من تنمر من بعض الأشخاص غير السوية.

وقالت: "أي حاجة تسعد بنتي نور أنا أكيد بنبسط بيها، وبالنسبة للتنمر، هي صغيرة وجديدة على التنمر، أنا اتعودت لكن هي التنمر جديد عليها فبحاول أعلما وهي بتشكيلي من كل حاجة".

وأضافت: "أنا بقولها فيه ناس سخيفة لمجرد السخافة، بس أنا ممكن أتنمر عليهم هما كمان هيبقى ايه إحساسهم لما يعرفوا أنهم نكرة وكل قوتهم أنهم قاعدين ورا شاشة هملهم بلوك فيقدروا يروحوا يهوهوا في حتة تانية".

اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 919 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و57 حالة وفاة