اعلان

أديب عن إلغاء مد حالة الطوارئ: «السيسي» اتخذ القرار من أجل البلد والمواطن

 عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على قرار الرئيس السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ في البلاد.

وخلال تقديم برنامجه "الحكاية"، المذاع الآن عبر فضائية "إم بي سي مصر"، قال أديب: في الغالب وفي جميع الدول هذا القرار يتم اتخاذه بسبب ضغط المواطنين، أو الدول الأخرى، لكن هذا الأمر لم يحدث في مصر، بل تم اتخاذه من أجل البلد والمواطن فقط.

وتابع أديب: الرئيس السيسي اطمئن قلبه إلى أن الأمر يسمح بإلغاء مد حالة الطوارئ، ويكون في صالح الاقتصاد المصري، هذا القرار تم اتخاذه من موضع قوة، وأنا كمواطن مصري سعيد أن أعيش في قانون طبيعي وعادي.

وقال الرئيس السيسي: "يسعدني أن نتشارك معا تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر.. بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد".

وتابع الرئيس: هذا القرار الذي كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي علي مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء.

وواصل الرئيس السيسي: إنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلي الأمن والإستقرار.. ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه.. تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند