اعلان

آخرهم سهير البابلي.. مشاهير على فراش المرض

الفنانة سهير البابلي
الفنانة سهير البابلي

استعرضت فضائية 'صدى البلد'، تقريرا حول الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، التي تعرضت لوعكة صحية مؤخرا.

وتعرضت الفنانة سهير البابلي لأزمة صحية طارئة استلزمت إيداعها في العناية المركزة داخل احد المستشفيات لحين تحسن حالتها الصحية.

وقالت ابنة الفنانة سهير البابلي، إن والدتها تعرضت منذ ما يقرب من شهر الى بوادر غيبوبة سكر وتم اسعافها قبل ان تدخل في الغيبوبة - ولكن خلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات -.

وتم إجراء العديد من الفحوصات الطبية للفنانة سهير البابلي التي أكدت وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب.

تدهورت الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي وهو ما استدعى دخولها المستشفى واحتجازها بالرعاية المركزة ووضعت على أجهزة الأسجين.

مشاهير على فراش المرض

خالد الصاوي

كشفت مريم كريم زوجة الفنان خالد الصاوي آخر تطورات حالة زوجها الصحية بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا وأعلن أنه لا يستطيع الحركة.

وأضافت مي كريم ان زوجها مازال ممنوع من الحركة بناء على تعليمات الطبيب المعالج موضحة أنه مازال متبقي لها شهرا في العلاج حتى يستطيع التحرك بمفرده.

وأشارت زوجة خالد الصاوي إلى أن زوجها يمكث في المنزل بشكل دائم وتقتصر حركته على الذهاب لدورة المياه فقط مؤكدة أنه سيخضع لجلسات العلاج الطبيعي وبعد فترة الراحة التي حددها الطبيب حتى تعود قدمه الى طبيعتها.

أسماء مصطفى

كشفت الصفحة الرسمية للاعلامية أسماء مصطفى عبر موقع فيس بوك تدهور حالتها الصحية موضحة أن أسماء لاتزال في المستشفى في وضع حرج وحالة غير مستقرة.

الإعلامية أسماء مصطفى اعلنت في ابريل الماضي اصابتها بمرض سرطان المعدة مؤكدة أن حالتها الصحية معقدة ومازال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي لحالتها.

زكي فطين عبدالوهاب

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تطورات الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب حيث يعاني من الاصابة بورم خبيث في المخ من المرحلة الرابعة.

وقال أشرف زكي ان حالة زكي فطين عبدالوهاب مستقرة ومعنوياته مرتفعة للغاية بعدما انتهى من كورس علاج خضع له مؤخرا.

وأعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب إصابته بورم في المخ من المرحلة الرابعة في 10 يونيو 2021، وذلك بعد شفاءه من سرطان الرئة في نوفمبر 2019.

إيمان الحصري

سافرت الإعلامية إيمان الحصري الى المانيا لاجراء عملية جراحية دقيقة في 10 أكتوبر 2021 حيث ان العملية استغرقت 10 ساعات ونجحت بنسبة 100% ولاتزال ايمان الحصري تحت الرعاية في ألمانيا.

الإعلامية إيمان الحصري كانت تعرضت لوعكة صحية بسبب إجرائها عملية جراحية ونتيجة لخطأ طبي حدث داخل العملية تدهورت حالتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو