اعلان

بسمة وهبة تفتح النار على الداعية مبروك عطية.. «لم يتمتع برحابة الصدر ويسخر من عظيمات مصر»

مبروك عطية
مبروك عطية

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة، الداعية الإسلامي مبروك عطية، بسبب انتشار مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي باعتدائه على مصلٍ في مسجد، قائلة، إن من ظهر في الفيديو - تقصد الشيخ- كان رجل دين خلقه ضيق ينفعل على الناس، ولم يتمتع برحابة الصدر.

وخلال تقديمها حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج '90 دقيقة'، على قناة 'المحور'، تابعت وهبة: 'منذ أيام أرسلت لي سيدة فاضلة مقطع فيديو للشيخ، وهو يستقبل مداخلة تليفونية من إحدى السيدات واشتكت من أن زوجها يضربها، وكان رد الشيخ مبروك عنيفًا وسخر من مأساتها'.

وأردفت وهبة: 'بس لما تيجى تبص على مجمل فيديوهات الشيخ مبروك عطية هنلاقي فيها طول الوقت ضيق صدر بشكاوى الناس، ما فيش انصات كافى، وفيه ردود عنيفة أو بعد عن المناقشة الفقهية لصالح شوية كلمات تصنع شو وتعمل إيفيه'.

وأشارت وهبة إلى أن السيدة اشتكت من اعتداء زوجها عليها بالضرب، حتى أنه ربطها من قدمها بجنزير لمدة 15 يوم واستمر في ضربها، وكانت منتظرة رأي الشيخ حتى يسمعه زوجها ويتوقف عن ضربها، مردفة: 'لكن المفاجأة اللي صدمتني كانت في رد مبروك عطية اللي قعد يسأل الست ويقولها: وإيه مناسبة الضرب؟! هل كان مزاجه وحش؟ هل عملتي شيء استفزتيه؟!'.

واستنكرت وهبة، رد فعل الشيخ مؤكدة أن الفعل كان جريمة، ولم يكن رد الشيخ مناسبًا عليها، إذ أنه أوحى بأنها سبب ما يحدث بينهما، مختتمة: 'لحد هنا بقى، ولأ ياشيخ مبروك، لأ وألف لأ، ستات مصر أو عظيمات مصر زي ما بيقول عنهم الرئيس السيسي أكرم من إن الضرب يكون وسيلة للتعامل معهم في البيوت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر