اعلان

الطقس في مصر.. حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية اليوم وغدا (فيديو)

الطقس في مصر
الطقس في مصر

الطقس في مصر.. قالت منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إن البلاد تشهد اليوم وغدا حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بسبب وجود منخفض على مسطح البحر المتوسط يتزامن معها منخفض في طبقات الجو العليا على ارتفاع 6 كيلومتر من سطح الأرض.

وأضافت منار غانم في اتصال هاتفي لبرنامج 'هذا الصباح' على فضائية 'اكسترا نيوز' الاخبارية صباح اليوم السبت، أن هناك فرص لسقوط أمطار متفاوتة بشدة مع انخفاض في درجات الحرارة مصحوبة بنشاط للرياح.

وأشارت منار غانم إلى أنه منذ أمس بدأت تساقط الأمطار على مدينة الإسكندرية ومع تقدم ساعات الليل بدأت المطار تكون من خفيفة إلى غزيرة مصحوبة بالبرق والرعد.

وتوقعت استمرار لسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية أحيانا على السواحل الشمالية للبلاد وتكون متوسطة على مناطق من وسط وجنوب الدلتا خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى وبعض المناطق من شمال الصعيد.

حالة الجو في الصعيد والوجه القبلي

الطقس في مصر.. قال منار غانم انه هناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق في شمال الصعيد مع انخفاض في درجات الحرارة بحوالي من 3 الى 4 درجات على كافة أنحاء الجمهورية ويكون الطقس على محافظات شمال الصعيد لطيف خلال ساعات النهار مائل للبرودة ليلا.أما محافظات جنوب الصعيد تشهد انخفاضا في درجات الحرارة لتتراوح العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة ليكون طقس معتدل خلال ساعات النهار مائل للبرودة خلال ساعات الليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً