اعلان

مياه مطروح: 3 ملايين متر مكعب أمطار سقطت على المحافظة

رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة مطروح الدكتور إبراهيم خالد
رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة مطروح الدكتور إبراهيم خالد

قال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة مطروح، الدكتور إبراهيم خالد، أنه تم السيطرة على تداعيات موجات الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة على مدار اليومين الماضيين.

السيطرة التامة على مياه الأمطار

وأضاف في اتصال هاتفي لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى، والفضائية المصرية: 'تم السيطرة التامة على مياه الأمطار، ولم تحدث أي إعاقة مرورية بمطروح أو الطريق الساحلي، وواجهنا أي معوقات، وأن المحافظة تعرضت لأمطار غزيرة، بالأمس، مما أدى لتكثفات أخرى في المناطق المنخفضة، ولكن تم التعامل بسرعة معها'، مشيرًا لوجود 13 مصب مياه مطر على البحر، تم الاستعانة بهم لتصريف كميات الأمطار الكثيفة، التي سقطت على المحافظة، والمقدرة بـ 3 مليون م مكعب في أقل من 48 ساعة.

وأوضح إبراهيم خالد، أن هناك تواصل مستمر مع هيئة الأرصاد والتنبؤات الجوية، وبناء عليه تم الانتشار والاستعداد قبل سقوط المياه.

واستطرد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة مطروح،، قائلًا :' لا يوجد أي لإعاقة مرورية رغم سقوط الكميات الكبيرة في المحافظة، نتعامل مع الشوارع الفرعية ومداخل المدارس حفاظًا على استمرار الدراسة، ورفعنا أكثر من 85% من الأمطار حتى الآن، ويتبقى الجزء البسيط'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج