اعلان

معرض إيديكس 2021.. السيسي يستمع لأغنية أرض السلام

أحمد جمال
أحمد جمال

استمع الرئيس عبدالفتاح السيسي والوفود المشاركة في معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية 'إيديكس 2021'، من إنتاج إدارة الشؤون المعنوية.

30 ألف زائر

وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية عبر فيس بوك بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يفتتح صباح اليوم معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية 'إيديكس 2021' الذي يقام تحت رعايته. وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية عبر فيس بوك بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يفتتح صباح اليوم معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية 'إيديكس 2021' الذي يقام تحت رعايته.

ويستمر المعرض على مدار 4 أيام بحضور أكثر من 400 شركة عارضة، يمثلون 42 دولة، ويتوقع حضور أكثر من 30 ألف زائر على مدار الأيام من الاثنين إلى الخميس.

ونظمت القوات المسلحة مؤتمراً صحفيا للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية ' إيديكس 2021 ' فى دورته الثانية والذى تجرى فعالياته على أرض مصر خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، وذلك بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويشارك فى فعاليات المعرض كبار العارضين والشركات العالمية فى مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمى والدولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً