اعلان

بعد وعد السيسي لها بركوب الطائرة.. الطفلة بسملة:"كنت مبسوطة إني شوفت الريس واتصورت معاه"

احتفالية قادرون باختلاف
احتفالية قادرون باختلاف
كتب : أهل مصر

قالت الطفلة بسملة محمد «إحدى ضحايا الحروق»، وإحدى المشاركات باحتفالية قادرون باختلاف التي أقميت أمس الأحد، إنها كانت سعيدة لمشاركتها في الاحتفالية مضيفة: «كنت مبسوطة علشان شفت الريس، واتصورت معاه».

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنها «نفسي أطير في السما. أول ما يبعتلي أخدك معايا»، موضحة أنها تريد ركوب الطائرة «علشان أطير زي الملاك والعصافير»؛ تعليقًا على طلبها من الرئيس السيسي ركوب طائرة؛ ليستجيب لها الرئيس بعد ذلك.

وتابعت أنها تريد أن تصبح ممثلة ورسامة، موجهة حديثها للإعلامية عزة مصطفى قائلة: «انتي قمر»، مؤكدة أنها أول ما تتعلم فن الرسم ستقوم برسم الدكتورة هبة السويدي.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع بتلبية رغبة الطفلة بسملة محمد «إحدى ضحايا الحروق» في ركوب الطائرة مع أحد الطيارين.

جاء ذلك تلبية لرغبة الطفلة بسملة محمد"إحدى ضحايا الحروق"بعد أن تمنت أنها تحلم بان تكون كابتن طيار خلال احتفالية "قادرون باختلاف».

و كان قد حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الأحد، النسخة الثالثة لاحتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة