اعلان
اعلان

إبراهيم حمدتو: الرئيس السيسي هو الأب والأخ والسند لذوي القدرات الخاصة

 إبراهيم حمدتو
إبراهيم حمدتو

علق إبراهيم حمدتو، لاعب تنس طاولة بارالمبي مصري، وكابتن المنتخب الوطني، وأول لاعب يمارس اللعبة مستخدمة فمه فقط، على لقائه بالرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تفقده الساحة الرياضية لأصحاب الهمم، قائلًا: 'هذا اللقاء تكريم للرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنه يستحق التكريم من كل فرد في مصر بسببب إنجازاته التي عمل على تحقيقها خلال الفترة السابقة'.

وقال حمدتو في اتصال هاتفي لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى، والفضائية المصرية: 'نعيش تطورا كبيرًا في كل المجالات الرياضية والثقافية وغيرها، وذوي الهمم أصبحوا جزءً أصيلا من المجتمع بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحب الناس للرئيس تكريم من الله عز وجل'.

وأضاف حمدتو: 'الرئيس هو الأب والأخ والسند لنا في المرحلة الماضية وأشكره على دعمه ومساندته لنا طول السنوات السابقة'، مشيرًا إلى أن عمره يبلغ 48 عاما وعاش 30 سنة من التهميش، لكن في عهد الرئيس السيسي، أصبح ذوي القدرات الخاصة يشعرون بوجودهم ودورهم في المجتمع.

وأشار حمدتو، إلى أن عام 2018 شهد إصدار قانون حقوق ذوي الإعاقة الذي كانوا يحلمون به منذ سنوات طويلة: 'حسينا بكياننا ووجودنا في المجتمع وإننا عضو أصيل فيه، وكان في اهتمام بيّ في البارالمبياد الماضية وشاركنا في بطولات دولية وخضنا معسكرات داخلية وخارجية لتقديم مستويات أفضل ورفع اسم مصر وشعرنا بأننا لاعبون دوليون'.

وأشار إبراهيم حمدتو، إلى أنه يستعد لبطولة في كوستاريكا، بالإضافة إلى بطولة مصر الدولية في شهر مارس، حيث من المنتظر أن يشارك فيها عدد كبير من الجنسيات الأجنبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل