اعلان

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز عن «اللي ملوش كبير»: رفضناه في البداية خوفًا من الطلاق

الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في اللي ملوش كبير
الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في اللي ملوش كبير

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، كواليس مشاركتها زوجها أحمد العوضي، في مسلسل 'اللي ملوش كبير'، قائلة، إنها قررت تصوير المسلسل بعدما استمرت جائحة كورونا التي منعتها من تصوير فيلم.

وخلال لقائها مع برنامج 'معكم' تقديم الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس، قالت عبدالعزيز إنه عندما عرض عليها مؤلف المسلسل العمل مع العوضي، رفضت في البداية، وردت عليه قائلة: 'المسلسل ده هيكون سبب طلاقي لأن أنا في شغلي مبهزرش'.

وكشف أحمد العوضي، أنه كان قد أبدى تخوفه من فكرة العمل مع ياسمين في مسلسل واحد بعد الزواج، مضيفًا أنه كان يريد أن يستمر زواجهما لأنه يحبها ولا يريد أي خلافات قد تتسبب في طلاقهما.

وأكد الثنائي أن المسلسل شهد الكثير من الخلافات بينهما في الكواليس، حيث قال العوضي: 'الفكرة كلها ياسمين جاية ناجحة من نحب تاني ليه، وأنا ناجح من مسلسل الاختيار'، لتقاطعه ياسمين قائلة: 'المسلسل كله كان خناقات'.

كانت ياسمين عبدالعزيز في الجزء الأول من اللقاء قد روت تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقترابها من الموت من شدة الألم، كما كشفت عن تطور حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

كما تحدثت عن دعم زوجها الفنان أحمد العوضي لها وكيف أن مساندته لها ساعدها على الشفاء سريعاً، ولان فترة المرض من أهم الفترات التى تختبر فيها قوة العلاقات ومتانتها خاصه الزوجية وهو ما نجح نجح فيه احمد العوضي فكان بجوار زوجته خلال فترة مرضها الأخيرة، منذ بدايتها حتى تماثلها للشفاء وهو ما اكدته ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة ببرنامج 'معكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً