اعلان

«مش متعلقين بشماعة».. الأهلي يُعلق على موقف اتحاد الكرة من أزمة مونديال الأندية

الاهلى
الاهلى

قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن النادي أصدر بيانا وجه الشكر فيه لأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة بأن الفريق سيلعب بكامل صفوفه في بطولة كأس العالم للأندية، وهو ما تمّ إبلاغه للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لكي يبدأ الاستعداد.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "بسمة وهبة" مقدمة برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، تابع شلبي: «نمثل الدولة المصرية ثم القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية، وأرسلنا خطابات للاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي والاتحاد المصري، وكان هناك اجتماع تنسيقي اقترحه النادي الأهلي وتم تشكيل لجنة من خالد مرتجي وحسام غالي وسيد عبدالحفيظ وحضروا الاجتماع مع الاتحادات الثلاثة وجاءت الردود إيجابية من الاتحاد المصري».

وشدد، على أن الاتحاد المصري يمثل دولة عريقة وبالتالي فإن قرارات أحمد مجاهد لن تتغير بمغادرته الجبلاية بعد إجراء الانتخابات: «مش متعلقين بشماعة، لكننا متعلقين بالاتحاد المصري».

وأكمل: «خلال الاجتماع، استمع فيفا إلى وجهة نظر النادي الأهلي ووجهة الاتحاد الأفريقي، لكن لم يحدث أي جديد، ووجهنا الشكر لرئيس الاتحاد المصري المصري بعد تصريحاته الإيجابية، وهو يمتلك من الخبرات والكفاءات لإصدار مثل هذه التصريحات، وبالتالي فإن تصريحه رسمي ولا يعتبر أن ما أدلى به كلام ودي أو حديث عابر».

وواصل: «الأزمة هي كيف يمثل الأهلي الدولة المصرية في البطولة بكامل لاعبيه، وتفضّل الاتحاد المصري مشكورا بأن صرح رئيسه بأن النادي بكامل لاعبيه ونحن وجهنا الشكر له تقديرا له على هذه اللمسة الإيجابية، والاتحاد المصري كرر نفس الأمر المصري وبيراميدز وترك لهما اللاعبين الأساسيين».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً