اعلان

بسمة وهبة عن خسارة مصر من تونس: مروان حمدي أثبت فشله مع المنتخب

بسمة وهبة
بسمة وهبة

أعربت الإعلامية بسمة وهبة، عن أسفها بسبب خسارة المنتخب الوطني من نظيره التونسي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس العرب، قائلةً: "قدر الله وما شاء فعل.. خسرنا بهدف قاتل من المنتخب التونسي".

وخلال تقديم حلقة الأربعاء من برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور، أشادت وهبة بعمرو السولية قائد المنتخب الذي أحرز الهدف العسكي في شباك المنتخب، موضحةً أنه قدم أداءً مميزًا لكن سوء الحظ كان عائقًا أمام الفراعنة في تخطي نسور قرطاج.

وتابعت وهبة: "كارلوس كيروش بدأ بتشكيل متحفظ نسبيا للحفاظ على شباك محمد الشناوي، لكن المنتخب التونسي نجح في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة حتى سجل السولية هدفا بالخطأ في مرماه، المنتخب ظهر بشكل سيء وكان واضحا عدم تركيز اللاعبين، وتغييرات وتشكيل كيروش غريب جدا، لم يشرك أحمد رفعت".

وواصلت وهبة: "التغييرات لم تكن على المستوى المأمول، وتونس سيطرت على المباراة طول الوقت لكن دون تهديد لمرمى المنتخب بينما نحن أضعنا 3 فرص خطيرة".

وأشارت وهبة إلى أن مروان حمدي أثبت فشله في كل المباريات وكان عبئا على المنتخب الوطني، وكان يجب عليه أن يعتمد على محمد شريف، لافتةً إلى أن حسين فيصل لم يتألق في البطولة بعد مباراة السودان، مستواه كان متراجعا وفقد العديد من الكرات بسبب رغبته في إظهار مهاراته الفنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً