اعلان
اعلان

درجة الحرارة تحت الصفر في بعض المناطق.. الأرصاد تُحذر من طقس الساعات المقبلة

 طقس الأيام المُقبلة
طقس الأيام المُقبلة

أوضح محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة الليلة من المتوقع أن تسجل 7 درجات مئوية ودرجة تحت الصفر على مناطق سانت كاترين وسيناء.

وخلال تصريحات على 'القناة الأولى'، في نشرة الثالثة، مساء اليوم الاثنين، طالب القياتي المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة، محذرًا من انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

وأكد القياتي أنه بدءًا من صباح اليوم انحسرت فرصة سقوط الأمطار ونسبة السحب المنخفضة والمتوسطة على القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد، واستمرت غزيرة رعدية على السواحل الشمالية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الاثنين يشهد أجواء شديدة البرودة على كافة الأنحاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير على كافة الأنحاء مقارنة بأمس الأحد.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن العظمى بالقاهرة تنخفض اليوم لـ15 درجة والصغرى 7 درجات، كما تسجل سانت كاترين أقل درجة حرارة بدرجة واحدة تحت الصفر، وتسجل الصغرى بنخل درجة واحدة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الاثنين، نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومدن القناة وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية وتزيد من الاحساس ببرودة الطقس.

WhatsApp
Telegram