اعلان

استئناف الدراسة بمحافظة الإسكندرية غدًا

حالة الطقس في الإسكندرية
حالة الطقس في الإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن المحافظة تعرضت لنوة "الفيضة الصغرى" بعد أيام قليلة من التعرض لنوة "قاسم"، مشيرا إلى أن الامر لم يمنح وقتًا لراحة المعدات وخاصة أن نوة الفيضة الصغرى كانت أشد هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي "أحمد موسى"، عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، ععلق الشريف على مشهد تغطية الثلوج لمجموعة من شوارع الإسكندرية، قائلًا: «أصبحنا مثل لندن وموسكو بعد سقوط حبات برد مثل القطن، لكننا لم نصل لمرحلة الكسح نهائيًا.

وطمأن الأهالي بأن الأمور جيدة في المحافظة على الرغم من زيادة معدلات المياه، مقارنة بالمرات الماضية، موضحًا أنه اتخذ قرارًا بتعطيل الدراسة اليوم في المدارس والمعاهد وإعطاء إجازة للأمهات العاملات اللاتي لديهن أطفال أقل من 12 عامًا؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

ونوه محافظ الإسكندرية، إلى أن الإجازة تسمح لمعدات الصرف الصحي بالعمل في الشوارع وسحب تجمعات المياه على مدار 24 ساعة، منوهًا إلى أن ارتفاع الأمواج وتأثير الرياح على أعمدة وأكشاك الكهرباء واللوحات الإعلانية يمثل خطرًا على الطلاب.

وعن تعطيل الدراسة غدًا، أجاب محافظ الإسكندرية: "الأمطار غدًا ما بين متوسطة إلى خفيفة، والوضع لا يستدعي منح إجازة غدًا للطلاب، وبالتالي لن يكون هناك إجازة غدًا وسيتم استئناف الدراسة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إعلان حماس الموافقة على بنود اتفاقات الهدنة فاجأ حكومة إسرائيل