أشرف زكي يتوعد مطربة بعد الإساءة لفنانات مصر: "مش هنبقى ملطشة"

اشرف زكي
اشرف زكي

توعد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، المطربة دينا حسن حول الإساءة لفنانات مصر، مشيرا إلى أنها أهانت الفن والفنانات بكلام من الألفاظ الرخيصة التي تهيب المهنة التي يحترمها الجميع.

وأضاف "زكي"؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة"؛ المذاع عبر فضائية "أون"، أن نقابة المهن الموسيقية سوف تتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد الفنانة بتهمة الإساءة إلى الفنانات، مشيرا إلى أنها فنانة غير مشهورة ولعبت بتلك الواقعة لركوب التريند "مش هنبقى ملطشة".

أعرب جموع فناني مصر عن استنكارهم وأسفهم ورفضهم التام للتصريحات غير اللائقة وغير المسئولة الواردة في أحد الفيديوهات المدسوسة لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها أحد القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الإعلامي فرصة لإطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة.

وأضاف بيان صادر عن الاتحاد العام للنقابات الفنية (السينمائية والتمثيلية والموسيقية)، اليوم الإثنين، أن هذا الفيديو وبشكل ضمني من شأنه التشهير بسمعة فنانات مصر وعبقرياتها التي فازت بالنصيب الأكبر من الألقاب المشرفة عبر تاريخ الفنون الحديثة مثل "كوكب الشرق، وسيدة الشاشة العربية، وسيدة المسرح العربي"، وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً