اعلان

محافظ كفر الشيخ: مراكزنا المطلة على البحر المتوسط تعرضت لأمطار لمدة 4 ساعات متواصلة

الطقس السيء
الطقس السيء

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تعاملت مع موجة الطقس السيء من خلال التنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية ومراكز المعلومات في مركز الوزراء والتنمية المحلية، موضحًا: 'عرضنا في آخر 48 ساعة إلى موجة من الطقس السيء، سواء الرياح أو البرودة القارصة وأمطار متوسطة وغزيرة على مدار اليوم، حتى أننا عطلنا الدراسة حماية لأبنائنا'.

وأضاف نور الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى، والفضائية المصرية، أن الطقس بدأ يتحسن اليوم، وتم استئناف الدراسة، وجرى تعطيل المعديات النهرية مع محافظة البحيرة بالتنسيق معها، على اعتبار أن المحافظات الساحلية مثل الإسكندرية ومطروح تتعرض لنفس المناخ، لافتًا إلى أن المراكز الساحلية المطلة على البحر المتوسط تعرضت لأمطار غزيرة كثيفة لمدد تتراوح بين ساعتين و4 ساعات بشكل مستمر.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أن المراكز الشمالية في المحافظة تعرضت لأمطار مثل البرلس وبلطيم ومطوبس، وكل أجهزة الدولة تشاركت تعاملت مع هذا الوضع، مثل اجهزة الحكم المحلي وشركة المياه وشركة الكهرباء.

وأكد جمال النور الدين: 'سرعة الرياح كانت كبيرة، هو ما أدى إلى سقوط بعض الأعمدة وبعض الأشجار، ولم يكن هناك أي خسائر بشرية أو مادية، والكل تشارك في حل الأزمة، وأشكر منظمات المجتمع المدني التي عملت معنا وأحمد الله على إعادة الجزء الأكبر من الحركة الطبيعية للأهالي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد