اعلان

الرئيس السيسي: لا يمكن هدي بطاقة تموين لحد يتجوز تاني

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه لن يحصل أي مواطن يتزوج بقصد الحصول على البطاقة التموينية للحصول على الدعم موضحا:' أنا قولت لا يمكن هدي بطاقة تموين لحد يتجوز تاني'.

وحذر الرئيس السيسي في كلمته خلال افتتاح مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول بمحافظة أسيوط، من ثقافة كثرة الإنجاب مجرد الفكرة فقط، مشددا على ضرورة اعادة النظر في مثل هذه الثقافات.

وقال الرئيس السيسي:' مش هدي بطاقة تموين تاني لفردين بس.. أنت مش قادر تصرف ازاى يعنى ده كلام مش مظبوط.. دى ثقافة اتشكلت في وجدان الناس مش موجودة في غير بلدنا احنا بس إننا نشترى الحاجة بأقل من تمنها'.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح صباح اليوم مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول بمحافظة أسيوط بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية الأخرى في نطاق إقليم الصعيد'.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن مجمع أسيوط لإنتاج البنزين يعتبر أحد مشروعات الدولة الإستراتيجية في إطار خطط التنمية صعيد مصر، حيث يعد أكبر مجمع بترولي في الوجه القبلي يهدف لتأمين إمدادات البنزين لأهالي محافظات الصعيد وتوفير تكلفة نقله من معامل التكرير القائمة بالقاهرة والإسكندرية والسويس لمناطق الصعيد المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي