اعلان

زميلة موظف التجمع: كان مديون بـ15 ألف جنيه.. ومعاملة المدير السبب في وفاته (فيديو)

 روشان البغدادي زميلة الموظف المتوفى بالتجمع
روشان البغدادي زميلة الموظف المتوفى بالتجمع
كتب : أهل مصر

قالت روشان البغدادي، زميلة الموظف المتوفى بإحدى الشركات في التجمع الخامس، إن زميلها ألقى بنفسه من الدور الثالث بعد انقضاء نصف ساعات العمل.

وأضافت "البغدادي"،خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "MBC مصر" أن زميلها نور عاشور كان مديونًا بنحو 15 ألف جنيه بسبب أجهزة كهربائية، وللسوبر ماركت بـ 1000 جنيه، وعندما قرر الانتحار صعد للطابق الثالث ليتأكد أنه سيموت بسبب الضغوط التي تعرض لها من مديره في العمل.

وتابعت أن الشركة التي يعملون فيها تسير وفق نظام "الكروت"، موضحة أن المدير يستخدم الكارت الأصفر ثم البرتقالي ثم الأحمر ثم الأسود بتدرج الأخطاء التي يرتكبها الموظف.

واستكملت حديثها: "مبقاش في رحمة، وتعامل الناس مع الموظفين كأنهم خرفان في زريبة، حق الراجل ده لازم يرجع ويبقى فيه تغيير لأن ما يحدث حرام"، بحسب تعبيرها.

ولفتت إلى أن زميلها الموظف واجه مشكلة بسبب التعسف الزائد من مديره؛ الذي يهتم بتحقيق "التارجت" والمكاسب للشركة، قائلة إنها كانت ترغب في مساعدة زميلها لكنها لم تتمكن من ذلك؛ خشية تعريضه لأية مشكلات بسبب تحريكه بصورة خاطئة.

وفي وقت سابق، كانت قد قررت جهات التحقيق، تشريح جثمان موظف تخلص من حياته عن طريق إلقاء نفسه من الطابق الثالث بإحدى الشركات العاملة في مجال الاتصالات "كول سنتر" بالتجمع الخامس، وانتقل فريق أمني إلى مكان الحادث وجرى معاينة مكان الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة