اعلان

صقيع ورياح.. الأرصاد توضح طقس الأيام المقبلة

 طقس الأيام المُقبلة
طقس الأيام المُقبلة

قالت الدكتورة منار غانم، العضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه بدءا من اليوم وحتى الخميس القادم تشهد البلاد أجواء شتوية مستقرة على كافة أنحاء الجمهورية، مشيرة إلى أن هناك زيادة لفترات سطوع أشعة الشمس.

وخلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أكدت غانم أن الطقس معتدل الحرارة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، موضحة أنه فور غياب أشعة الشمس درجات الحرارة تنخفض بشكل ملحوظ والطقس يكون شديد البرودة على كافة مناطق الجمهورية.

وتابعت أن الطقس خلال ساعات الليل سيصل لحد الصقيع على وسط سيناء، لافتة إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، مثل مطروح والإسكندرية، ومناطق من مدينتي حلايب وشلاتين.

وأشارت إلى أن هناك تكون الشبورة المائية بالصباح الباكر، وستبدأ التلاشي مع سطوع أشعة الشمس، متابعة أنه بدءا من الخميس القادم سيكون هناك حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، سيصاحبها سقوط أمطار متفاوتة البلاد على شمال البلاد حتي شمال الصعيد، يصاحبها نشاط بالرياح وإضطراب فى حركة الملاحة البحرية بالبحر المتوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي