اعلان

أحد مشايخ غرب سهيل: زيارة الرئيس السيسي عيد قومي لنا

قرية غرب سهيل بأسوان
قرية غرب سهيل بأسوان

علق الشيخ أنور بودة، أحد مشايخ غرب سهيل، على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لقرية غرب سهيل، قائلًا: "النهارده بالنسبة لنا يوم عيد لأن رئيس الجمهورية جه شرفنا في القرية وهو عيد قومي"، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي قام بجولة داخل القرية التي تعتبر جاذبة للسياحة رغم عدم وجود أي معالم سياحية سوى موقعها والناس الموجودين في المنطقة.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أكد "بودة" أن الرئيس السيسي وجه جهازه التنفيذي في أسوان وهو اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالانتقال لموقع السيول التي حدثت في أسوان منذ فترة، وتم حصر المنازل المضارة جزئيًا وكليًا، موضحًا أنه تم حل مشكلة الصرف الصحي التي كنا نقاتل من أجل حلها.

وتابع: "لقاء الرئيس السيسي كان جميل وعقد حوار مع عدد من أهالي النوبة، والرئيس شكر أهل النوبة وقالنا بحب النوبة وأهلها من أيام الجيش وعارف أخلاقهم"، موضحًا : "بصفتي أحد أبناء القرية قلت للرئيس السيسي بكل الحب الذي نكنه بالقلوب البيضاء والمنعكسة على الوجوه السمراء بنرحب بيك وأحنا مش لاقين كلمات في القاموس نقولها ليك يا ريس".

وأردف أحد مشايخ غرب سهيل: "عاصرت 4 رؤساء جمهوريات ومشوفتش رئيس جمهورية بينزل 7 الصبح يمر على مواقع العمل، ويفتتح المشاريع الكبرى"، مؤكدًا أن الرئيس السيسي رحب بينا وشكرنا ودخل القرية في مشروع حياة كريمة.

وأوضح: "لقائنا بالرئيس السيسي كان في حديث من القلب والرئيس اتغدى معانا غدوة شعبية جبنة ومش وعسل، ورحبنا به بالفلكلور والأغاني النوبية وكان وقت طيب، وزيارته لغرب سهيل ظلت لأكثر من ساعه، مر فيها على البازارات وشاف الناس اللي بتبيع المشغولات النوبية ومشي".

وأكد: "الرئيس السيسي ساب انطباع في كل فرد فينا، الستات بيزغردوا والشباب بالدف، واتصور معانا وباس على رأس السيدات الكبيرة واستمع طلباتهم"، موضحًا: "أحنا أول مرة نلتحم مع رئيس جمهورية مباشرة".

وأردف: "طلبت من السيسي توفير قطار لأهالي غرب سهيل لزيارة المشروعات القومية الكبرى في القاهرة، وما يحدث في مصر إعجاز وليس مجرد انجازات، فمصر كانت في مفترق طرق والرئيس السيسي أنقذنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً