اعلان

خبير أبراج يكشف أكثر الأبراج حظًا في الحب والعمل بـ2022

الأبراج حظك اليوم يوم الجمعة 24-12-2021
الأبراج حظك اليوم يوم الجمعة 24-12-2021

كشفت خبيرة الأبراج، مايا ناجي، توقعات الأبراج لعام 2022 وأكثرالأبراج حظا في الحب والعمل، مؤكدة أن هذا العام لن يكون مثل 2020 لأنها كانت سنة صعبة جدًا و21 كانت أفضل و22 ستكون هي الأفضل.

وخلال لقائها ببرنامج 'الستات مايعرفوش يكدبوا'، والمذاع عبر فضائية cbc، تابعت ناجي: أن الأبراج التي تجتهد وتصل ولا تيأس ولها حظ أكثر هذا العام هم العقرب والحمل والجوزار والقوس، مشيرة إلى أن العقرب والقوس، مجتهدين ويصلون لهدفهم والحظ معهم ولديهم ازدهار وتقدم، والجوزاء لا يكل، والحمل ميزته التركيز جدًا خاصة في الناحية العملية وسيصل لما يريد.

وتابعت، 'الست يهمها الاستقرار والناحية الأسرية أكثر، وأنصح السيدات بأن يكونوا عاطفيات ولكن مع استخدام العقل في الارتباط،' مشيرة إلى أن المرأة العذراء عملية وعاطفية وتزن الأمور، وأنصح رجل العذارء أن يبطل الغرور والانتقادات.

وأضافت، المرأة الحوت، ترتبط هذا العام، وأنصحها ألا تصدق كل ما يقال، لأنها ذكية جدًا وأحيانًا تتغاضى عن بعض الأشياء.

وأوضحت أن المرأة القوس ترتبط هذا العام لأنها تعلم ما تريد وهي تصل لما تريده عميلًا وعاطفيًا، ووجهت نصيحة لبرج السرطان بالتركيز في شيء واحد وعدم الطمع.

وعن امرأة الدلو، قالت إنه في المال جيد ومرزق، والحب محتاج لمجهود وتنازل وتركيز أكثر حتى ينجح، والمرأة الجوزاء ناجحة عمليًا أكثر من الحب وتنجرح كثيرًا بسبب أنها مودية جدًا وتميل للنكد وحساسة.

أما رجل الأسد، فهو من الأبراج المحظوظة وعليه أن يسعى كثيرًا وامرأة الأسد محظوظة عمليًا أكثر من عاطفيًا، وامرأة العذراء محظوظة عمليًا وفي الحب.

وأكدت أن رجل الميزان يضيع منه فرص بالتردد الزائد، والست الميزان ليست مترددة وعليها ألا تصدق كل ما يقال وهي من الإبراج المحظوظة، أما برج العقرب عاطفيًا هي راضية بما هي فيه، والقوس محظوظ جدًا.

وعن رجل الجدي، لديه مشكلة ينجح ويكبر جدًا ولكنه يعود مرة أخرى للبداية لأنه عنيد، وبرج الحوت الست عاطفيًا جيدة ولا بد أن تستغل الملكة التي لديها الشفافية وإحساس عالي بمن أمامها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحيفة معاريف العبرية: مصر هددت أمريكا بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد حال استمرار إسرائيل في اجتياح رفح