اعلان

نشأت الديهي يطالب بإذاعة اجتماعات السيسي والمسئولين في قصر الاتحادية

نشأت الديهي- أرشيفية
نشأت الديهي- أرشيفية

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يضع حجر الأساس لأي مشروع تم إنجازه، بل دائمًا يوجه بتنفيذ المشروعات ثم يفتتحها، معلقا: 'هناك توجيهات يعقبها افتتاحات، وبينها سلسلة من العمل والجهد الشاق'.

واقترح 'الديهي'، مقدم برنامج 'بالورقة والقلم'، المذاع عبر فضائية 'TeN'، اليوم الأربعاء، إذاعة اجتماعات الرئيس السيسي، التي تتم بقصر الاتحادية أو جزء منها بالصوت، لافتا إلى أن قصر الاتحادية هو أكبر مكان به عمل وشغل يبذل.

وناشد الإعلامي، عمل حصر لعدد الاجتماعات التي تمت بين الرئيس والحكومة على مدار الـ 7 سنوات، معقبًا: 'إحنا عندنا خميس وجمعة إجازة والرئيس يوم الجمعة بيشتغل، ويسابق الزمن ويعمل على مدار الساعة'، مشددًا على أن الرئيس لا يحتاج لإشادة وإنما حتى يكون قدوة للمسئولين.

وأكد أن على الإعلام دور كبير في توعية المواطنين وتوضيح ما تم من إنجازات والإعلام قادر على القيام بدوره، معقبًا: 'أنا شايفة فرصة عظيمة أن البلد تكبر وتنمو'.

ناشد الإعلامي نشأت الديهي، الوزارات والوزراء المعنية بتنظيم رحلات لشباب الجامعة وطلاب المدارس للمشروعات القومية، معقبًا: 'خليهم يعيشوا الحلم، الرئيس بيقولوا أنتو متحلموش ليه، خليهم يروحوا يصوروا علشان نغير الميه العكرة الفاسدة في أعين الناس'؛ مختتما بأن ما تم إنجازه من مشروعات قومية رد جميل لمن خرجوا في ثورة 30 يونيو 2013.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة