اعلان

ننشر أجندة الجلسات بمنتدى شباب العالم غدًا الثلاثاء

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

انطلقت اليوم الإثنين، فعاليات منتدى شباب العالم 2022 في نسخته الرابعة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويٌعد منتدى شباب العالم منصة دولية لجميع الشباب المؤثرين داخل مجتمعاتهم والمؤمنين بقدرتهم على التغيير للأفضل، وأعلنت إدارة المنتدى عن وصول الوفود المشاركة فى المنتدى، حيث يمثل الشباب المشاركين الجنسيات المختلفة من 196 دولة من جميع قارات العالم.

ويعقد المنتدى غدا الثلاثاء عددا من الجلسات الهامة منها جلسة تحت عنوان.. 'الطريق من جلاسكو إلى شرم الشيخ لمواجهة التغيرات المناخية'.. وتعقد فى تمام الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الرئيسية إلى جانب جلسة أخرى تبدأ في الثانية عشر والنصف ظهرا.. تحت عنوان 'مستقبل الرعاية الصحية فى عالم ما بعد الجائحة'.

وفي قاعة البحر الأحمر تعقد جلسة تحت عنوان 'مبادرة شباب بلد- الأمم المتحدة'، تتبعها جلسة أخرى تحت عنوان.. 'التداعيات السلوكية والنفسية فى عالم ما بعد الجائحة'.. أما قاعة الأقصر فتستضيف فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا جلسة تحت عنوان.. 'المسئولية الدولية فى تحقيق الأمن المائى فى حين'.

كما تستضيف قاعة أبو الهول ومكتبة الإسكندرية جلسة تحت عنوان السلم والأمن العالمى ما بعد الجائحة فى حين تستضيف قاعة قناة السويس جلسة تحت عنوان نموذج محاكاة الأمم المتحدة لمجلس حقوق الإنسان'.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2022، بشرم الشيخ.

وخلال حفل الافتتاح قال الرئيس السيسي: 'بسم الله نبدأ انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم'، قبل أن تُعلن إحدى المنظمات استراحة لمدة ساعة قبل استكمال الفعاليات.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً