اعلان

الرئيس السيسي مخاطبًا شباب العالم: اسمع وشوف وأفرز بعقلك

عن حجم الخراب في بعض الدول..

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

خاطب الرئيس عبدالفتاح السيسي شباب العالم بضرورة أن يكون لديه عقلية نقدية بناءة تعمل على تحليل الواقع من منظور حقوق الإنسان.

وقال الرئيس السيسي في كلمته خلال جلسة محاكاة مجلس حقوق الإنسان ضمن فعاليات اليوم الثاني من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ اليوم الثلاثاء:" لازم نكون كشباب من أي دولة في العالم أن ننتبه ويكون عنده العقلية النقدية لما يتم طرحه اسمع وشوف وأفرز بعقلك شوفوا العالم اللي انا بتكلم عليه ده بقى فين وليه وحجم الضرر والخراب وحقوق الإنسان اللي استهلكت فيها قد ايه أخشى أن يكون التنافس السياسي والمصالح بتؤثر على الإجراءات اللي بتتم وبالتالي تروح فيها دول في الرجلين وضيع شعوبها".

ويعقد المنتدى غدا الثلاثاء عددا من الجلسات الهامة منها جلسة تحت عنوان.. "الطريق من جلاسكو إلى شرم الشيخ لمواجهة التغيرات المناخية".. وتعقد فى تمام الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الرئيسية إلى جانب جلسة أخرى تبدأ في الثانية عشر والنصف ظهرا.. تحت عنوان "مستقبل الرعاية الصحية في عالم ما بعد الجائحة".

وفي قاعة البحر الأحمر تعقد جلسة تحت عنوان "مبادرة شباب بلد- الأمم المتحدة"، تتبعها جلسة أخرى تحت عنوان.. "التداعيات السلوكية والنفسية فى عالم ما بعد الجائحة".. أما قاعة الأقصر فتستضيف فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا جلسة تحت عنوان.. "المسئولية الدولية فى تحقيق الأمن المائى فى حين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً