اعلان

«الوصول لمرمى الشناوي أسهل من السلام عليكم».. إبراهيم فايق يُعلق على خسارة مصر أمام نيجيريا

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

سقط منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش أمام منتخب نيجيريا، بهدف نظيف خلال أحداث المباراة التى جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وبدأت أحداث الشوط الأول قوية بين الفريقين،إلى أن سقط أكرم توفيق بعد 10 دقائق من اللقاء مصابًا حيث أخطأ في تشتيت الكرة، ليسقط بشكل خاطئ على ركبته وشارك محمد عبدالمنعم بدلا من أكرم توفيق، الذي تعرض للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة مصر ونيجيريا.

علق إبراهيم فايق، على طريقة أداء لاعبي منتخب مصر، في اللقاء الذي يجمعهم أمام المنتخب النيجيري، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وكتب فايق عبر حسابه على "تويتر": "‏‏‏‏الوصول لمرمى الشناوي أسهل من السلام عليكم، من أي حتة وأي مكان".

وجاءت أول خطورة فى المباراة عن طريق مصطفى محمد الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس مادوكا أوكوي بسهولة فى الدقيقة 5.

وشهدت الدقيقة 6 توقف المباراة بسبب سقوط اللاعب أكرم توفيق على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع موزيس سيمون ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

واضطر كارلوس كيروش، إلى إجراء تبديل أول في الدقيقة 12 من زمن المباراة بخروج أكرم توفيق ونزول محمد عبد المنعم بدلا منه.

وشهدت الدقيقة 27، أخطر كرة لمنتخب نيجيريا ، عن طريق جو أريبو الذي مرر الكرة بين مدافعي منتخب مصر واستلمها موزيس سيمون داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب في الشباك من الخارج.

وجاءت الدقيقة 30، لتشهد أول أهداف منتخب نيجيريا من اللاعب كيليتشي إيهيناتشو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت على يسار الشناوي لداخل الشباك.

ولم يستطع لاعبو منتخب مصر إحداث أي خطورة على مرمى منتخب نيجيريا ليطلق الحكم بكاري جاساما صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب النسور على الفراعنة بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً